طريقة الحصول علي التطبيقات المدفوعة مجانا بشكل شرعي لاجهزة Android و IOS و Windows Phone


بالتأكيد نحتاج في بعض الوقت الي تطبيق ونجده مدفوع . يجلأ البعض الي طرق غير قانونية كثيرا لجلب هذه التطبيقات بشكل مجاني مثل الجيلبريك في الIOS و الانلوك في Windows Phone . و تحميل تطبيقات مكركة للاندرويد .

لكن لماذا لا نحصل علي هذه التطبيقات بشكل شرعي ؟ 
هذه التطبيقات تكون مصدر لدخل المطورين و عملية تطوير التطبيقات متعبة جدا و تحتاج الي وقت من التعليم و تحتاج الي تكلفة بالاضافة الي ان ادوات التطوير و التسجيل فى المتجر ليست مجانية لذلك يفضل لو اننا دفعنا مقابل هذا كله . لأن التطبيقات اصبحت الان مصدر دخل اساسي لكثير من الناس .

لكن ماذا لو وجدنا طرق للحصول علي هذه التطبيقات لشكل مجاني و شرعي في نفس الوقت !
يتيح كل نظام مجموعة من الطرق لجلب التطبيقات بشكل مجاني و شرعي . لكن طبعا لن تحصل علي التطبيق الذي تريد في الوقت الذي تريد .

أولا : ابحث عن بديل :
اذا اعجبك تطبيق مدفوع اولا ابحث عن بديل غالبا ستجد تطبيقات اخري مجانية تقضي نفس الغرض . و لن تحتاج لأستخدام طرق غير قانونية للحصول علي التطبيقات .  
ايضا البرمجيات مفتوحة المصدر هي تطبيقات و برامج مجانية ممتازة بديلة عن المدفوع علي سبيل المثال برنامج مشغل الفيديو الشهير VLC هو تطبيق مفتوح المصدر مجاني ممتاز يغنيك عن البحث عن طرق غير شرعية للحصول علي تطبيقات مدفوعة اخري مشغلة للفديو .
و هو متاح علي كل الانظمة .
كذلك برنامج قارء الPDF لن تحتاج الي الدفع او ايجاد طرق غير مشروعة لتستخدم Adobe Reader بكامل مميزاته . عندك Foxit Reader برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك كل شئ مجاني .
و غيرهم الكثير

ثانيا : اغتنم الفرص :
في كل الانظمة هناك فترات يحدث فيها عروض و تجد تطبيق ما اصبح مجاني لفترة او ان خدمات ما تقوم يوميا بجعل تطبيق مجاني . لذلك يجب عليك ان تغتنم الفرص فبمجرد تحميلك للبرنامج في فترة العرض فسيصبح ملكك للابد حتي لو ازلته . و هناك طرق كثيرة للحصول علي هذه التطبيقات في فترة العروض .



أولا : Android

1. Amazon App Store

لمن لا يعرف فمتجر امازون يقوم بجعل تطبيق او لعبة مدفوعة مجانية ليوم واحد كل يوم .
تستطيع الحصول علي التطبيقات المجانية كل يوم . لكي تظل معك طوال العمر .

تستطيع تحميل متجر امازون من هذا الرابط : ( من هنا )

2. AppGratis
Cover art

و هو تطبيق من نوعية الDiscovery Apps . التي تتيح لك كل يوم تطبيق بشكل مجاني . بالتعاون مع مطور هذا التطبيق . و ايضا تعلمك بالعروض التي يقوم المطورون بها علي تطبيقاتهم .
و ليست هذا التطبيق هو الوحيد فهناك الكثير في المتجر يقوم بهذا الدور يمكنك البحث عنهم .

و هذا رابط التطبيق : ( من هنا )

3. Google Opinion Rewards

Cover art




هي خدمة مقدمة من جوجل تقوم فيها بابدء رأيك في بعض الاشياء و ملئ استبيانات و استطلاعات رأي و تقوم جوجل بمكافئتك علي هذا برصيد مجاني في متجر Google Play Store .

يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط : ( من هنا )


ثانيا : Windows Phone

1. myAppfree

myAppFree

بالتأكيد من التطبيقات الاساسية علي هاتف الويندوزفون يقوم التطبيق بالتعاون مع المطورين بجعل التطبيقات مجانية ليوم واحد . يتميز التطبيق بأنه يقوم بالتعاقد مع تطبيقات ممتازة و ذات جودة عالية ايضا التطبيق Universal يعني علي الPC و الموبايل .

يمكنك تحميله من هذا الرابط : ( من هنا )

2. عروض ميكروسوفت :
تقوم شركة ميكروسوفت في بعض الاوقات بعمل بعض العروض خصوصا مع المستخدمين الجدد كمنحهم رصيد مجاني للمتجر او اتاحة بعض التطبيق و الالعاب بالتعاون مع الشركات المطورة مثل Gameloft و Desiny و غيرهم من لشركات لاتاحة تطبيقاتهم بشكل مجاني لفترات محددة .

لتحصل علي هذه العروض عليك متابعتنا او متابعة اخبار الويندوزفون و الجروبات عامة . لكي تعرف بهذه العروض .
3. Bing Rewards
هو برنامج من ميكروسوفت للمكافئات مقابل استخدام محرك البحث بنج . يعطيك نقاط و يمكنك تحويلها لرصيد في المتجر . لكن للأسف فهذا البرنامج غير متاح الا في الولايات المتحدة الامريكية لذلك . لو كنت تعيش في الولايات المتحدة الامريكية فيمكنك الدخول علي الموقع و كسب النقاط .



ثالثا : IOS

1. تطبيق الاسبوع من ابل:


تقوم ابل كل اسبوع بأختيار تطبيق وجعله مجاني . يمكن الحصول عليه بفتح المتجر و ستجده تحت عنوان تطبيق الاسبوع او App of the Week .
2.App Saga
App Saga


هو موقع يقوم بعمل مراجعات للتطبيقات و استكشاف التطبيقات عموما . يتيح لك هذا الموقع معرفة التطبيقات التي اصبحت مجانية لفترة محدودة من خلال قائمة Gone Free .

يمكنك الذهاب للموقع من هذا الرابط : ( من هنا )


3. App Shopper
AppShopper logo

موقع ايضا مميز يتيح لك معرفة التطبيقات التي اصبحت مجانا لفترة محددة . و بالتأكيد عندما تقوم بتحميلها مرة فتصبح معك دائما .

يمكنك الوصول للموقع من هنا : ( من هنا )



و هناك تطبيقات اخري خاصة بالعروض و التطبيقات المجانية مثل :
AppMiner
Monster Free App



النهاية . الموضوع من مجهود فريق عمل Phone For You لو عجبك فادعمنا بمشاركته مع اصدقائك .
و تعليقاتكم .






Previous
Next Post »

2 comments

Click here for comments
26 سبتمبر 2016 في 3:41 ص ×

♦♦ تحميل جميع الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد 2017 ♦♦
http://www.internetmrji.net/2016/09/2017_24.html

Reply
avatar
Mosandah
admin
22 يوليو 2019 في 6:41 ص ×


تعلن مؤسسة مساندة عن وجود خصم خاص جداً يصل الى 40% على خدمات تصميم تطبيقات الجوال لدينا في مؤسسة مساندة فريق عمل مميز باحترافية متخصص في تصميم تطبيقات الجوال بامكانيات ومميزات متعددة
تطبيقات الهاتف المحمول
https://mosandah.com.sa/ar/mobile-applications/

Reply
avatar