دليل Phone4U لشراء الSmartphone .. لشهر اغسطس




لا شك ان الهواتف الذكية اصبحت من ضروريات الحياة . فلم تعد فقط وسيلة ترفيه بل اصبحت اداة يومية تستخدم في الكثير من المهمات اليومية في الحياة و مع نمو اهمية الهواتف الذكية ينمو اهتمام الشركات بتقديم العديد من الهواتف للمستخدمين و مع كثرة الشركات و كثرة الهواتف التي تنتجها كل شركة اصبح المستخدم حائر في اختيار الهاتف المناسب له و اصبح اقتناء هاتف يتطلب الكثير من التفكير في الهاتف المناسب . لا شك ان اهم شئ يجب ان يحدده المستخدم قبل الاقدام علي شراء هاتف هو تحديد ما يريده من الهاتف بدقة و كذلك تحديد ميزانيته و من ثم يبدأ في الاختيار .  لذلك نسعي من خلال الدليل الشهري ان نساعدك علي اختيار الهاتف المناسب بالسعر المناسب و تجنب الهواتف الرديئة و التي لا تقدم شئ كبير مقابل السعر . من اهم القوانين التي تأخذ في الاعتبار او تستخدم لاختيار الهاتف هي قانون " السعر مقابل ما يقدمه الهاتف " .



• الفئه الاولي : " اقل من 1000 جنيه مصري " : 

انها الفئة الاكثر مبيعا في بلادنا النامية . نظرا لانخفاض سعر الهواتف لكن هل يعني انها الافضل ؟ في الحقيقة ان هذه الفئة هي الفئة الغير مفضلة بالنسبة للهواتف الذكية فمثل ما ستقدم هذه الفئة سعر منخفض فستقدم ايضا قيود علي مستخدمي الهواتف و بعض التنازلات في المواصافات . لكن بلا شك فهذه الفئة تطورت بشكل كبير جدا حيث لم يكن يمكن ان تحصل علي هاتف بشاشة ٥ بوصة او رام ١ جيجا او طبقة حماية علي الشاشة . اما الان فاصبحنا نري كل هذا . يقول الاقتصاديون ان عدد محدودي الدخل الذين لا يملكون هواتف ذكية يقدر بالمليار لذلك فاصبح عند الشركات سياسة اقتصادية تسمي المليار القادم او The Next Billion هذه السياسة التي نري فيها تصارع الشركات للحصول علي هؤلاء المستخدمين المليار . بتقديم هواتف رخيصة و تقدم مواصافات جيدة . اصبحنا نري اهتمام جوجل بهذه الفئة لاطلاقها مشروع اندرويد وان في الدول النامية في الهند و شرق اسيا و التي نتمني ان نراها هنا . و كذلك غيرها من الشركات .

1. Microsoft Lumia 430





ارخص هاتف برام 1 جيجا بايت . و كذلك ارخص هاتف تصل فترة دعمه بالتحديثات الي ما يزيد عن السنة ! هاتف مميز من ميكروسوفت . يميزه الرام 1 جيجا . و الدعم الطويل .
يعيبه سطوع الشاشة ليس قوي في الشمس .
الكاميرا الخلفية ضعيفة للغاية .( لا يوجد فلاش خطأ فى الصورة )
سعره : 450 جنيه

فيديو فتح العلبة و نظرة سريعة ( من هنا )

اختبار الالعاب ( من هنا )

2. Infinix Hot




اول مرة يتواجد هذا الهاتف في دليلنا . و اول مرة نضع هاتف يباع فقط عبر الانترنت . لكن السبب انه يعتبر افضل خيار  لمن يريد ان يشتري هاتف اندرويد بسعر 600 جنيه . فهو ياتي برام 1 جيجا بايت و ذكرة داخلية 16 جيجا بايت و شاشة 5 بوصة . مما يجعله هاتف مثالي في هذا السعر . و مع صعوبة التعامل مع اندرويد علي رام 512 فهذا هو الهاتف الوحيد .
عيوبه : يباع فقط عبر الانترنت ( الضمان ليس جيد )
- لا يوجد اكسيسورات ولا دعم جيد .

( اذا لم نجد الهاتف فهناك هاتف ZTE Blade L2 بسعر 650 جنيه )


3. ZTE Blade L3




شركة ZTE شركة جديدة في السوق المصري و علي دليلنا لكنها شركة تثبت نفسها سريعا . تقدم هواتف ممتازة باسعار ممتازة . و ضمان جيد لمدة سنتين .
هذا الهاتف يعتبر خيار ممتاز في هذا السعر يأتي باندرويد لوليبوب جاهز .
يعيبه ان الشاشة من نوعية غير جيدة .
السعر 900 جنيه

4. Acer Liquid z520
هاتف جديد علي الدليل .. بعد وصول سعره ل888 جنيه . الهاتف من شركة Acer و هي شركة مشهورة سابقا في اجهزة الحواسيب المحمولة . لكن الهاتف جيد و يستحق الاشارة له .
يعيب الهاتف نوع الشاشة الTFT .

و ايضا ننوه الي ان الهاتف الموجود في مصر نسخة 1 جيجا رام .
4. Asus Fonepad 7
تابلت من شركة اسوس . شركة ليست جديدة علي السوق المصري فايضا لها شهرة في مجال الحواسيب المحمولة مؤخرا شهدنا منها مجموعة اجهزة لوحية ممتازة باسعار منافسة جدا هذا احدها . يميزه كثافة بكسلات جيدة الي حد ما مقرنة بالتابلت في فئته .

سعره 950 جنيه


الفئه الثانيه : " ما بين 1000 و 2000 جنيه مصري " :


نستطبع ان نقول انها الفئة الاقل سعرا و التي تقدم هواتف جيدة و

  تستطيع ان تلبي احيتاجات المستخدم بدون قيود الي حد ما .. مع 

تقدم الفئة الاقتصادية كذلك فهذه الفئة تطورت فاصبحنا نري هواتف

 بشاشات بدقة جيدة و احجام مناسبة و كاميرات جيدة . و اداء الي حد

 ما ممتاز .. تنقسم الفئة الي قسمين و هم من 1000 الي 1500  و 

هي فئة الي حد ما نقول ايضا انها اعلي الفئة الاقتصادية و بداية 

الهواتف المتوسطة . اما الفئة من 1500 ل 2000 فهي تقدم هواتف

 ممتازة بدقة شاشة،ممتازة و كاميرات ممتازة الي حد ما ..





اولا : ما بين 1000 - 1500 جنيه مصري :



1. Lenovo a5000




هاتف من الشركة المجتهدة التي اثبتت وجودها فى الفئة المنخفضة في السوق المصري . يميز الهاتف قوة البطارية . و هو امر جيد في هذه الفئة . و وعد لينوفو بتحديثه لاخر اصدار اندرويد لوليبوب 

قد يعيبه تصميمه ليس ممتاز . و معالج الرسوميات ليس ممتاز .
لكن فى المجمل هاتف جيد .
سعره 1100 جنيه 


2. Huawei G Play mini




تصميم جيد و عتاد قوي و سعر مناسب . هذا هو هاتف هواوي الجديد جي بلاي لايت . ياتي الهاتف برام 2 جيجا بايت و معالج Kirin 620 من تصنيع هواوي . سيعطيك اداء جيد . .
و فقط بسعر 1500 جنيه .



ثانيا : ما بين 1500 و 2000 جنيه مصري :


1. Microsoft Lumia 640 XL



انه هاتف ميكروسوفت الجديد في الأسواق . كعادة ميكروسوفت في الفترة الأخيرة اصبحنا نرى هواتف رائعة بأسعار مناسبة جدا . يعد الهاتف الأول للباحثين عن كاميرا جيدة في هذه الفئة كذلك و بطارية جيدة . مميزات الهاتف : كاميرا ممتازة 13 ميجا بكسل بعدسة كارل زيس  ! و بطارية جيدة جدا .. حجم الشاشة ممتاز و نادرا وجوده في هذه الفئة بالاضافه الى فترة دعم طويلة لكونه ويندوفون ..  يحتوى على Sesnor Core و هو ممتاز في حال كنت تريد استخدام الهاتف كمتابع للتمرينات و ايضا شاشة بتقنية ClearBlack ستتمكن من استخدامه ف الشمس الساطعة بدون اى مشكلة و لا ننسي كاميرا امامية مخصصة للسيلفى بعدسة واسعة و لكن يعيب الهاتف :الصوت قد يعد متوسط الى حد ما .


سعره : 1700 جنيه مصري ..
2. Huawei Honor 4X



هاتف جديد علي السوق المصري و دليلنا . هاتف مميز من شركة هواوي يميزه بطارية جيدة الي حد ما . و معالج جيد .
يعيبه نسخة اندرويد قديمة مع العلم ان الشركة وعدت بتحديثه .
ايضا ذاكرة داخلية قليلة
لكن الهاتف يدعم ذاكرة خارجية و يدعم جعلها الذاكرة الاساسية .
تصميم ليس ممتاز .
سعره 1850 جنيه


3. ZTE Blade s6



كعادة شركة ZTE القادمة بقوة ف السوق المصري . تقدم هواتف ممتازة مقابل سعر ممتاز . لتحقق مقياسنا للأختيار و هو القيمة مقابل المال . بسعر 1850 جنيه ستحصل علي هاتف بمعالج سنابدرجون 615 و رام 2 جيجا و ذاكرة داخلية 16 جيجا و شاشة 5 بوصة بدقة 720p HD . و نظام اندرويد لوليبوب جاهز .

يعيب الهاتف البطارية ليست ممتازة .




4. Lumia 730


هل تذكر لوميا 730 ؟! نعم انه الهاتف الذي كنا ننصح به في بداية نزوله و الذي حقق نجاح جيد وقت نزوله . كان اول هاتف ويندوزفون برام 1 جيجا تحت ال2000 جنيه ! و الان اصبحنا نري ويندوزفون برام 1 جيجا ب 450 جنيه .

عاد اللوميا 730 بعد انخفاض سعره الي 1700 جنيه مما يجعله منافس قوي بشاشته الOLED و كاميرته الممتازة بعدسة كارل زيس و فتحة عدسة f1.9 . يجلعه خيار مثالي لمحبي التصوير و الذين لا يرغبون في هاتف كبير كال640 أكس ال .


Tablet : Asus FonePad 8




كما قلنا قدمت شركة اسوس مجموعة مميزة من التابات في السوق المصري . ميزة انها وصل لها بالفعل تحديث لوليبوب و هي في الفئات المنخفضة يأتي التاب ب 2 جيجا رام و مساحة داخلية 16 جيجا بايت . مع معالج رباعي النواة من انتل . ليكون هذا الجهاز افضل خيار لكل من يريد تابلت في هذه الفئة السعرية .

سعره 1599 جنيه .






 ثالث فئه " من 2000 ل 3000 جنيه مصري " :



بداية من هذه الفئة يستطيع ان يحصل المستخدم علي هواتف ممتازة و يستطيع الحصول علي فابلت و مواصافاته جيده بحيث ان المواصفات المتاحه لهواتف هذه الفئه التى افتقدناها فى الفئه السابقه :  ٢ جيجا رام كاميرات ممتازة فهذه الفئة تعتبر من الفئات المفضلة نظرا لما تقدمه من هواتف ممتازة مقابل سعر الي حد ما متوسط . لن تحتاج في هذه الفئة الي ان تقلق من اداء الهاتف و ستحصل حتي علي فترة صمود بطارية اكبر .


 
1. ZTE Grand s II
شاشة كبيرة و بدقة Full HD و معالج سنابدرجون 801 و بسعر 2300 جنيه ! نعم لا تتعجب انها شركة ZTE الشركة القادمة حديثا و بقوة للسوق المصري مواصفات تجعلك تضعه في الحسبان عند التفكير في الشراء . الهاتف ايضا لديه توكيل و قطع غيار و اكسيسورات مجانية مع شراءك له ..



2. Nokia Lumia 830

هاتف لمن يهوي التصوير . فهو يعتبر افضل كاميرا في هذه الفئة . ياتي بكاميرا 10 ميجابكسل بعدسة كارل زيس و تقنية بيور فيو و مثبت بصرى OIS مع وجود تطبيقات لوميا المخصصة للتصوير يصبح الهاتف مناسب جدا لهواة التصوير . كذلك يأتي الهاتف بمعالج سنابردون 400 و رام 1 جيجا و ذاكرة داخلية 8 جيجا قابلة للتوسعة . 
سعر الهاتف 2400 جنيه علي موقع جوميا ( عرض لا ننصح بشراءه اذا ارتفع سعره عن هذا السعر و ايضا موجود في راية  ) ( المعمارية ليست Krait 400 خطأ فى الصورة )


3. Huawei Honor 6




الهاتف الرائع من هواوي .. مواصفات الهواتف الرائدة و جسم معدني و سعر معقول  بشاشة 5 انش بدقة 1080×1920 و معالج من تطوير هواوي نفسها .. هو kirin 920 ثماني النواة بالاضافة الى نواة تاسعة تعمل عند فترة الستاند باي لتقليل استهلاك الطاقة .. وكارت رسوميات Mali-T628 MP4 رباعي النواة .. و ذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا .. "النسخة الوحيدة الموجودة بمصر"و كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل بفلاش LED ثنائي و كاميرا امامية 5 ميجابيكسل للسيلفي .. و بطارية 3100 مللي امبير و بنسخة اندرويد 4.4 كيت كات و سيصله تحديث 5.0 لولي بوب قريبا .. يعيب الهاتف عدم وجود زجاج مقاوم للخدش Gorilla Glass


سعر الهاتف 2600 جنيه تقريبا ..


4. Galaxy Alpha

ربما يظن البعض اننا متناقضين ! نعم هذا هو جالكسي الفا لأول مرة في دليلنا بعد ان كنا نهاجمه كثيرا ! لكن الان الوضع تغير و سعر الهاتف اصبح 2333 جنيه فقط مما يضعه في مكان ممتازة في هذه الفئة الجديدة لكن سابقا كان يتخطي ال3000 جنيه و يضع نفسه في مقارنة مع ميت 7 و اكسبريا زد 2 !

لذلك وضعنا هذا الهاتف بعد انخاض سعره اصبح مناسب للشراء . هاتف ممتاز بذات لمحبين سامسونج يعيبه البطارية صغيرة الي حد ما .


* Tablets : Huawei MediaPad X1





التابلت المتميز من Huawei الذي ننصح به منذ نزوله الاسواق المصرية .. جسم معدني بالكامل و كاميرات رائعة و ربما تكون افضل كاميرات وضعت في تابلت .. بشاشة 7 انش LTPS LCD بدقة 1200×1920 و هي دقة مرتفعة بعض الشيء .. معالج من صنع Huawei هو Kirin 910 بتردد 1.6 ghz و معمارية Cortex a9 و كارت شاشة Mali-450 mp4 و ذاكرة داخلية 16 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 2 جيجا و كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع فلاش LED و امامية 5 ميجابيكسل للسيلفي .. مع اندرويد 4.2 جيلي بين و يمكن تحديثه ل4.4 كيت كات و قد اضفنا طريقة التحديث على المدونة الخاصة بنا .. البطارية 5000 mah و هي ذات اداء رائع جدا .. و تقنية صوتية من DTS  ولا يوجد عيوب ملحوظه فى هذا التابلت ! ..


السعر 2250 جنيه مصري..

 


الفئه الرابعه : " من 3000 ل 4000 جنيه مصري " :



انها الفئة الافضل من حيث قانون السعر مقابل ما يقدمه الهاتف فهنا نجد هواتف فلاج شيب مر عليها سنة و هواتف ليس فيها عيوب او تنازلات الي حد كبير اذا كنت تبحث عن هاتف ممتاز و ليس به تنازلات فهذه هي الفئة المناسبة ..  


تتميز بانها ذات اسعار فوق المتوسطة بمواصفات مذهلة حيث معالجات Snapdragon 801 رباعية الانوية القوية جدا بمعمارية Krait 400ورام ما بين 2 جيجا حتى 3 جيجا حيث اذا اردت اقتناء هاتف مميز ويحقق مبدا السعر مقابل الاداء فيجب ان يكون من هذه الفئة.


1. Huawei Mate 7

فلاجشيب هواوي الضخم "حتى ظهور بي 8" وأول فابلت بمواصفات عالية من هواوي وبطارية ضخمة وهي أفضل بطارية تحملا للضغط المستمر المتواصل ببطارية ضخمة تبلغ حجمها 4100 ملي امبير وكاميرا جيدة جدا من سوني وأداء عالي جدا بالإضافة إلى خبر تحديثه إلى أندرويد 5.0 لولليبوب السعيد وهو أضخم هاتف من حيث حجم الشاشة فهي 6 بوصة ولكن حجم الهاتف ككل ليس أكبر بكثير من بعض الفلاجشيبات الحالية ويعتبر في نفس حجم النوت 4 رغم حيازة الأخير على شاشة أصغر ب0.3 بوصة وتجربة الهاتف سلسة جدا خاصة مع نسخة 32 جيجا ذاكرة داخلية التي ننصح بها وهي تدعم الشريحتين بالمناسبة .. 


سعر الهاتف 4000 جنيه مصري .


( ايضا ننصح بالنسخة ال2 جيجا رام بسعر 3500 جنيه )

2.Sony Xperia Z2



في رأينا المتواضع هو الهاتف الذي حصل على أكبر مقدار من التطوير مقارنة بالاجيال التي سبقته وحتى بمقارنة الأجيال الجديدة بما سبقها من سوني وكما هو معروف فإن الهاتف كعادة سوني في الهواتف الرائدة بها مضاد للمياه العذبة حتى مسافة متر ونص لمدة نصف ساعة "وإن كنت تنوي شراءه واستخدامه في الماء فنحن ننصحك وبشدة بالقيام باختبار الضغط حتى تتأكد بأن جهازك ليس معيوب" وفيما عدا ذلك فإن بقية الامكانيات متميزة كعادة هذه الفئة وهو يحوي على أحدى أكثر البطاريات عمرا لفلاجشيب وكاميرا متميزة إذا ما تم استخدام وضع ال manual mode وسماعات ستيريو أمامية واحد أخف الواجهات في نظام الاندرويد بالكامل فلن تجد ما يكفي لإرهاق الهاتف .

سعر الهاتف3300  جنيه مصري .


Sony Xperia Z3 Compact


أفضل بطارية هاتف ليس ضخم الحجم حتى الآن وهذا بفضل تعديلات سوني التي تعمل على الحفاظ على البطارية بكل وسيلة ممكنة وليس ذلك فحسب فالهاتف يعمل بأحد أقوى المعالجات حتى الآن وبسبب دقة الشاشة التي تبلغ 720p فقط.... فهو من أفضل الهواتف أداء حتى الآن وحجمه صغير جدا بالنسبة لهاتف بشاشة تبلغ من الحجم 4.6 بوصة ورغم ذلك فالهاتف مازال يأتي بسماعات أمامية ستيريو وغيرها من المميزات الرائعة .
السعر 4300 جنيه .


Tablet : Samsung Galaxy Tab S 8.4 




في مشاركته الاولي .. يأتي بعتاد داخليه و خارجيه اكثر من جيده .. بحيث ان من مميزات الهاتف شاشه بحجم 8.4 بوصه من نوع سوبر اموليد الافضل على الاطلاق و بدقة 359 بيكسل فى البوصه .. بالاضافه الى الرام التي تأتي بسعه 3 جيجا و لا سيما المعالج و البطاريه و الكاميرا .. كما ذكرنا بعتـــــــاد ممتازه .. ولا يوجد عيوب جوهريه فى هذا التابلت ..
( خطا في الصورة الكاميرا 8 ميجابكسل و ليست 13 )
سعره 4000 جنيه مصري .


الفئه الخامسه : " ما بين 4000 و 5000 جنيه مصري " :

انها فئة الفلاجشيب التي لم يمر عليها الا ٦ شهور او حتي الفلاج شيب الجديدة لا شك ان هذه الفئة ستقدم هواتف ممتازة من كل الجوانب فستحصل علي كاميرات احترافية و بطاريات تستطيع الصمود لفترة طويلة و دقة شاشة مرفتعة و اداء مرتفع جدا ..



1. iPhone 5S





هو هاتف Apple ليس الاحدث بالطبع ولكنه يمتاز حتي الان بالقوه والمتانه .. خاصه مع جوده تصنيع اجهزه Apple المعروفه . يأتي الهاتف بدعم مساحات مختلفه بدايه مع 8 جيجا حتي 64 جيجا مع رام 1 جيجا ومعالج من صنع Apple ثنائي النواه 64BIT ومستشعر بصمه .. لا تقلق فبذه الامكانيات مع نظام IOS ستحصل علي الاداء المطلوب والقوي ووجود مستشعر بصمه وكاميرا 8 ميجا بيكسل بفلاش LED .. ابرز العيوب تظهر في البطاريه بحيث انها قليلة السعه مما يؤدي الى نفاذها سريعا .. 




*Tablet : iPad Air 2 


يأتي الجهاز هذا بتحسينات متعددة على مستوى التصميم الخارجي ، بالإضافة إلى تحسينات أخرى شملت الشاشة و المعالج و تحديثات النظام والدعم .من النوع IPS LCD بقياس 9.7 إنش بدقة QXGA ، بكثافة بكسلات 264PPI ومعالج A8X ثلاثي النواة بتردد1.5 بمعمارية 64 بت وذاكره داخليه 16 جيجابايت ، أو 64 جيجابايت ، أو 128 جيجابايت مع رام 2 جيجا  وكاميرا خلفيه 8 ميجا بيكسل واماميه 1.2لا تندهش من مواصفات الهارد وير فـ مع انظمه apple المعروفه بالقوه والخفه ستحصل علي اداء فلاج تشيب كما ذكرنا فى الهواتف السابقه .. 

يبدء من 4500 جنيه  .. 




الفئه الاخيره : " 5000 جنيه مصري و ما يزيد عنه " : 



1. Samsung Galaxy S6






هاتف سامسونج الرائد اخيرا فى دليلنا بعد نزول سعره و استقراره . يعتبر الهاتف من اقوي الهواتف الان لو لا تبحث علي هاتف كبير . فهو هاتف مناسب كاميرا ممتازة و اداء ممتاز .

لكن يعيبه بسبب التصميم الجديد فالبطارية غير قابلة للنزع . كذلك لا يوجد ذاكرة خارجية . 

سعر الهاتف4750  جنيه


2. Samsung Galaxy Note 4







هاتف سامسونج الرائد لهذه السنة .. افضل ما انتجته سامسونج وضعته في هاتف واحد .. حتى و ان كان الاس 6 افضل في الاداء لكن مهما كان ستظل فئة النوت هي الافضل بلا منازع .. بشاشة 5.7 انش سوبر اموليد بدقة 1440×2560 و بحماية Gorilla Glass 4 .. معالج من تطوير سامسونج ذات نفسها Exynos 5433 ثماني النواة بمعمارية Cortex a53 مع تردد 1.3 ghz في اربع انوية للاداء الخفيف و المهام المعتادة .. و الاربع انوية الاخرى بمعمارية Cortex a57 و تردد 1.9 ghz للاداء القوي و المهام المعقدة .. و كارت رسوميات Mali-T760 MP8 ثماني النواة ..و ذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع امكانية اضافة كارت ميموري حتى 128 جيجابايت .. و ذاكرة وصول عشوائية 3 جيحا و كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بفلاش LED و كاميرا امامية 3.7 ميجابيكسل للسيلفي .. مع بطارية 3220 مللي امبير و نسخة اندرويد 4.4 كيت كات مع امكانية تحديثه لل5.0 لولي بوب .. التحديث الذي حسن في اداء الهاتف كثيرا .. قلل من استهلاك الرام و اطال عمر البطارية بشكل ملحوظ .. سعر الهاتف حوالي 5000 جنيه ..

( هاتف نوت 5 سيتم الاعلان عنه بعد 10 ايام )



1. iPhone 6





احدث هواتف شركة ابل و افضلها حتى الآن مايميزه بشدة هو الدعم طويل الامد من ابل كذلك شدة الهاردوير و السوفت وير في آن واحد انتجوا هاتفا لن تحتاج لتغييره لسنتين عالاقل .. كذلك معالج A8 ثنائي النواة بتقنية 64 بت لضمان افضل استخدام و اكثره سلاسة .. يعمل باحدث انظمة الشركة ios 8 الذي اضيف له العديد من المزايا مثل 3rd party keyboard..عيوبه البطارية ليست في مستوى المنافسة المطلوب و ايضا سهولة انحناءه اذا تعرض لضغط .. 


سعره حوالي 6000 جنيه .


( وضع ايفون في دليل الشهر فقط لمحبي ابل الذين يحتجون الي هاتف في الحال .. اما عموما فلا ننصح به هذه الفترة بسبب قرب صدور النسخة الجديدة بعد شهر من الان و هذا سيجعل سعر النسخة القديم تنخفض 100 دولار . لذلك لو انتظر النسخة الجديدة اذا كنت تريد شراء احدث شئ و ان لم تريد فانتظر ايضا لينحفض سعر هذه النسخة ) 




في النهاية 
مع تحيات فريق عمل Phone For You انتظرونا فى الدليل القادم اول كل شهر .
و ننتظر تعليقاتكم و استفسارتكم في التعليقات .
Previous
Next Post »

5 comments

Click here for comments
Unknown
admin
2 أغسطس 2015 في 11:16 م ×

الدليل المره ديه فااجر والله

Reply
avatar
هانى محمد
admin
4 أغسطس 2015 في 1:18 م ×

إيه رأيكم في Mate 7 النسخه 32 جيجا نفسى اجيبه بس سمعت أن عيوبه كثيره مثل ظهور نقط بيضاء في الشاشه وظهور مشكله في المايك اللى أنت بتكلمه تسمعه وهو لا يسمعك الرجاء رأيكم الحكيم

Reply
avatar
5 أغسطس 2015 في 1:49 ص ×

هاتف ممتاز احنا عندنا في الدليل .. لو حصل اللي انت بتقوله ده بتبقي عيوب تصنيع موجودة في كل الهواتف احتمال تحصل .. بالتالي متخفش اشتريه .. و لو لقدر الله و حصل مشكلة بتغيره من التوكيل .. ده شئ بيحصل في كل الهواتف .. انما المشاكل اللي بتقولها مش شئ عام و ناس كتير معاها و عادي

Reply
avatar
غير معرف
admin
10 أغسطس 2015 في 5:04 ص ×

عمل ممتاز
شكر

Reply
avatar
Mohamed
admin
15 أغسطس 2015 في 4:36 ص ×

تصحيح بسيط
تليفون Honor 6 lpln محمية شاشته بشريحة من Gorilla Glass 3

A layer of Gorilla Glass 3 sits on the screen while the back is shiny ‘faux glass’ plastic. We’ll admit we didn’t really notice that in use, though.
Read more at http://www.trustedreviews.com/huawei-honor-6-review#tiS1wATrPVQzEKDc.99

Reply
avatar