كل ما تريد معرفته عن البطارية الاضافية Power Bank


عمر بطاريات الهواتف اصبح يثير الغضب لدى مستخدمين السمارت فون ، فالألعاب والإضاءة الساطعة وغيرها من التطبيقات تجعل هواتفنا الذكية بحاجة دائمة إلى الطاقة، فنحن دوما ما نحتاج إلى تفقد بريدنا الالكتروني، ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو، والتقاط الصور ومشاركتها مع الاخرين، والعديد والعديد من الأنشطة المختلفة التي يمكننا القيام بها من خلال هواتفنا الذكية، وهو ما يستهلك كثيرا من الطاقة
.
ولاكن ليس العيب في البطاريات نفسها، فهي تطورت وتضخمت سعتها على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكن تطور عتاد الهواتف وجعلها أشبه بحواسيب متنقلة في قوتها جعل استهلاك البطاريات أكثر شراهة وسرعة.
وللأسف لا يتناسب تطور عتاد الهواتف مع تطور البطاريات، فالهواتف تتطور بشكل جنوني، بينما البطاريات يسير تطورها كسير السلحفاة بجوار ركض الأرنب، ولكن هناك أنباء عن حدوث تطور كبير في أداء البطاريات في المستقبل القريب
وحتى ذلك الوقت فليس لنا سوى البطاريات الإضافية، إن كان هاتفك ذو بطارية قابلة للإزالة فيمكنك شراء بطارية داخلية إضافية يمكنك تركيبها وقت استنفاذ الطاقه فى البطاريه الاساسية، أما لو كنت لا تحبذ فتح الهاتف كثيرًا أو هاتفك ذو بطارية غير قابلة للإزالة فليس أمامك سوى شراء بطارية خارجية أو ما يسمى (باور بانك).
وهو الافضل لنا شراء الباور بانك 
فما هو الباور بانك ؟
‫‏
الباور بانك هو عبارة عن بطاريات تقوم بشحنها ثم تشحن بها جهازك و انت في الخارج و فكرتها بسيطة فكل باور بانك هو عبارة عن عدة بطاريات عادية و حسب حجم الباور بانك . يختلف باور بانك عن الاخر في اولا و هو الاهم جودة هذه البطاريات الداخلية فالانواع الرخيصة غالبا ما يكون جودة هذه البطاريات قليل لذلك لا تعطيك السعة التي تباع بها . فربما يكتبون عليها 10000 ميلي امبير و هي في الحقيقة تعطي اداء 5000 ميلي امبير .. كلما زاد جودة البطاريات زاد دقة السعة الداخلية و دام الباور بانك معك وقت اطول . ايضا يختلف واحد عن الاخر في حجمه و ابعاده .. و سهولة حمله و جودة التصنيع و الخامات و كذلك التقنيات التي يوفرها هذا الباور بانك .
لماذا‬ نقتنى الباور بانك ونفضله عن البطارية الداخلية الاضافية؟
يختلف شرائك لباور بانك عن شراء بطارية داخلية في أنه يمكنك اقتناء باور بانك ذو سعة كبيرة يكفي لشحن هاتفك عدة مرات قبل أن تحتاج إلى شحنه هو مرة أخرى، بل ربما تستخدمه في شحن عدد من الهواتف وليس هاتف واحد فقط، بينما البطارية فهي مخصصة لهاتف واحد، وأيضًا ستعطيك عمر واحد إضافي مساو لعمر بطاريتك الأساسية.
ولاكن احذر عندك شراء لاجهزة الباور بانك !!!

فقط حاول اختيار ماركة معروفة ومجربة حتى لا تؤذي بطارية هاتفك الأساسية عن طريق شحنها من خلال باور بانك رديء الصنع(مضروب)، فهم متوافرون بكثرة في الأسواق المصرية ،
اشتريها حسب الجوده والاراء من المستخدمين لها لذلك يوجد انواع ينصح بها
Anker
شياومي Xiaomi
sony
one plus
Samsung
RAVPower
Pisen

-----
يتوافق الباوربانك مع جميع الاجهزة بحيث يكون في الغالب له مخرجان احدهما بيدفع امبير واحد ومخرج تاني 2 امبير يعني هتعرف تشحن موبايلك والتاب والايباد بكل سهولة وبعض الانواع( انكر ) كمثال فيها خاصية شحن تسمي IQ بحيث يقدرالباور بانك احتياج الجهاز الي الطاقة و يقوم بأعطاءه كم الطاقة الذي يحتاج اليها .



Previous
Next Post »

7 comments

Click here for comments
orlando
admin
6 فبراير 2016 في 2:51 م ×

مهم جدا ويخلص من مشاكل البطاريه

Reply
avatar
orlando
admin
6 فبراير 2016 في 2:52 م ×

لل بور بانك power Bank اشكال والوان وانواع عديده منها بقوه 20000 ma و 2600 ma , و 10000 ma , و 9000 ma
اشتري الان باور بانك يصلك اينما كنت اونلاين عبر الرابط http://goo.gl/slP19g

انواع اخري من هنا http://goo.gl/S3f6dP

Reply
avatar
Unknown
admin
18 يونيو 2016 في 7:52 ص ×

ايه اخبار برودا ريماكس باور بانك 30000 مللي أمبير

Reply
avatar
Unknown
admin
24 أبريل 2017 في 1:49 ص ×

alot of thanks for data and knowledge

Reply
avatar
Unknown
admin
11 مايو 2017 في 12:07 ص ×

لو سمحتوا يحتاج الباور بانك شحنه كم ساعة

Reply
avatar
Unknown
admin
12 أكتوبر 2018 في 6:32 م ×

اعرف ازاي ان الباور بانك اتشحن ارجو الرد

Reply
avatar