تقييم هاتف LG G4

هذا المراجعة و التقييم هي من صديق الصفحة محمد الصاوي
____
 
اولا: علبة الجهاز :



مبدأيا الجهاز جاى من السعودية  وهنلاقى فى العلبه الجهاز + الشاحن + كابل يو اس بى + سماعة      QUAD BEAT
+ بطاريه اضافية +جهاز لشحن البطاريه الأضافيه دون الحاجة لشحنها من خلال الهاتف + ظهر جلد اسود اكسوار اصلى من ال جى


ثانيا : الاداء و اختبار الBenchmark :

ياتي الهاتف بمعالج سنابدرجون 808 مع 3 جيجا رام في المجمل اداء الجهاز رائع في التصفح و التنقل بين التطبيقات و المساحة المتبقية من الرام بعد تثبيت كافة البرامج هي 1.5 جيجا بايت . و في حالة كانت الكثير من التطبيقات تعمل في الخلفية فيكون الفارغ من الرام 1.1 جيجا ,, بأي حال من الاحوال لا يقل المساحة الفارغة من الرام عن 1 جيجا بايت .



اما اختبار انتوتو بنشمارك فقد حقق الهاتف 48 الف نقطة علي انتوتو و هو رقم مخيب قليلا للامال بذات مع تفوق المنافسين عليه في الرقم لكن ليس الرقم كل شئ فمزال الهاتف اداءه مرضي جدا و ممتاز .



ثالثا : البطارية :

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير و امكانية الشحن السريع من 15 ل 100 في اقل من ساعة و نصف .
لكن البطارية لم تكن جيدة للغاية فهي تقضي اليوم مع الاستخدام المتوسط الي المرتفع و لكن مع الاستخدام المكثف علي 3G فربما لن تكمل معك اليوم .


تجربة للبطارية : استخدام مكثف فيسبوك و مشاهدة فيدوهات علي اضاءة تلقائية و واي فاي يصمد من 6 الي 11 ساعة حسب كثافة الاستخدام .


رابعا : السوفتوير و الاضافات :
يأتي الهاتف باندرويد لوليبوب 5.1.1 بواجهة LG و التي اراها خفيفة مع اضافة الكثير من المميزات الجميلة مثل :
1. خاصة الQ-Slide تتيح لك فتح عدد من التطبيق بشكل مصغر و التحكم في شفافيتهم


2. عند السحب الشاشة الرئيسية الي اليسار فستجد مجموعة من الخواص الممتازة و هي صفحة فيها خاصية بأسم Smart Bulletin و هو تطبيق صحي تقوم بتسجيل وزنك و طولك و يحسب لك وزنك و طولك المثالي و يساعدك علي المشي و حساب مسافة المشي و غيرها من الامور الصحية ,,
كذلك يوجد Smart Remote و هو ريموت يعمل علي اغلابية انواع الريسيفير و البروجيكتور و التيلفزيونات و غيرها بفضل وجود الIR Blaster .
كذلك يوجد خاصية Smart Settings و هي اوامر يقوم الهاتف بتفعيلها او تعطيلها او فعلها تلقائيا بمجرد وجودك في مكان ما ,, مثلا ان تختار عندما تكون في العمل يجعل الهاتف صامت و عندما تعوض يغير وضع الصامت الي الوضع الطبيعي .

3. عند فتح الهاتف للحظة الاولي يظهر حالة الطقس علي شكل تاثيرات في شاشة القفل بمعني لو يوجد مطر ستجد قطرات ماء كما هو في الصورة . و لو برق و رعد ستجد تأثيرات الرق و الرعد 

4. خواص عند اغلاق الشاشة و هي وجود شئ يشبه الGlance Screen في هواتف لوميا بالسحب علي الشاشة و هي مغلقة تظهر التاريخ و الوقت و بعض المعلومات , و كذلك وجود خاصية النقر مرتين لفتح الهاتف و لغلقه ايضا , و اذا قمت بالضغط مرتين علي زر توطية الصوت سيقوم الهاتف بفتح الكاميرا و التقاط صورة فورية , و اذا قمت بالضغط مرتين علي زر تعلية الصوت سيقوم الهاتف بفتح Quick Memo لاخذ ملاحظة سريعة .

5. خلفيات الهاتف :   للتحميل من هنا 

خامسا : الكاميرا :
يأتي لهاتف بواحد من افضل كاميرات سنة 2015 بفتحة عدسة f1.8 و هي الافضل في الهواتف هذا العام من حيث فتحة العدسة ,, الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل و الامامية 8 ميجا بكسل بعدسة واسعة ببساطة تستطيع الاعتماد علي هذه الكاميرا بلا قلق .

امثلة للصور : من هنا

سادسا : الشاشة و الصوت و الشبكة :
يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة 2K اي كثافة بكسلات 538 بكسل في البوصة ,, بتقنية الIPS علي LCD Panel و تقنية Quantum مع طبقة حماية جوريلا جلاس الجيل الثالث ,,

شاشة ممتازة من حيث وضوح الصورة و الدقة و الالوان و السطوع و الرؤية في الشمس حتي علي اضاءة 35% الي 50% .

اما الصوت فهو ممتاز عالي و نقي و بفضل الكيرف في ظهر الهاتف فالسماعات لا تكتم لو وضعت الهاتف علي ظهره , اما سماعة المكالمات فهي متوسطة الارتفاع لكن نقية جدا .

و استقبال الهاتف للشبكة ممتاز .

الخلاصة من Phone For You :
شكرا لصديق الصفحة محمد الصاوي علي تقيمه الممتاز ,, هاتف LG G4 هو من هواتف التي ننصح بها في دليلنا الشهري و هو متوفر بسعر 4500 مصري و هو خيار ممتاز لكل من يريد هاتف في هذه الفئة السعرية فبالنظر الي منافسه في نفس السعر جالكسي اس 6 يتفوق عليه الLG في كونه قابل لاستقبال ميموري و كون البطارية تستطيع استبادالها و هو ما لم يعد موجود كثيرا هذه الايام .


الخلاصة انه هاتف ننصح به

Previous
Next Post »

5 comments

Click here for comments
yehia zico
admin
17 ديسمبر 2015 في 3:45 م ×

الوانه اللى في الصور بس ولا فيه الوان تانى وفيه منه نسخ كتير ولا نسخه واحده؟

Reply
avatar
yehia zico
admin
17 ديسمبر 2015 في 3:48 م ×

الوانه اللى في الصور بس ولا فيه الوان تانى وفيه منه نسخ كتير ولا نسخه واحده؟

Reply
avatar
yehia zico
admin
17 ديسمبر 2015 في 3:54 م ×

فيه من نسخه شريحتين ولا لا
؟

Reply
avatar
18 ديسمبر 2015 في 1:23 ص ×

فيه ايوة نسخ بشريحتين ، بس مش عارف مكان توافرها

Reply
avatar
18 ديسمبر 2015 في 1:24 ص ×

في الوان تانبة اكتب LG G4 علي Google و شوف الصور هتلاقي الوان تانبة

Reply
avatar