افضل هواتف للالعاب لسنة 2015 !



بلا شك ان الهواتف الذكية الان اصبحت من اكثر الاجهزة التي تستخدم في اللعب انتشارا بسبب سهولة حملها في اي مكان بل بمعني اخر هي بالفعل مع كل شخص في كل مكان لذلك نمت فكرة تطوير العاب للهواتف الذكية و اصبحنا نري ان من اكثر اقسام متاجر التطبيقات في مختلف الانظمة رواجا هو قسم الالعاب و مع الوقت تطور شكل الالعاب و الرسوميات و الجرافكس و اصبحت الالعاب قوية و تحتاج الي عتاد قوي .

اذا فما هي افضل اجهزة الالعاب لعام 2015 ؟!
1. Apple iPhone 6s/6s Plus :


في المركز الاول يأتي عملقان ابل بمعالج A9 و معالج الرسوميات المدمج الذي يقدم اداء مزهل في الرسوميات مع دقة الشاشة القليلة ,, لذلك حصل علي المركز الاول في العديد من برامج القياس Benchmarks الاول في :
1. Basemark GPU Mobile
2. 3D Mark Test



2. Samsung Galaxy Note 5 / s6 / s6 edge / edge + :




حجزت عائلة هواتف سامسونج الرائدة لهذه السنة المركز الثاني بجدارة بنفس العتاد و هو معالج Exynos 7420 مع معالج رسوميات من نوع Mali T760 ثماني النواة . يعد من اقوي المعالجات الرسومية لهذا العام .


3. Sony Xperia Z5 Family :




تأتي عائلة سوني Z5 في المركز الثالث بمعالج كوالكوم الرائد ل 2015 و هو سنابدرجون 810 , مع دقة شاشة 1080p فقط و 720p للكومباكت ساعدهم علي اداء رائع في الالعاب .

4. HTC One m9 :


احتل هاتف HTC الرائد One m9 المركز الرابع و الاخير في افضل هواتف الالعاب لسنة 2015 يأتي بنفس مواصفات عائلة سوني Z5 لكن مع اداء اقل في الرسوميات !


كانت هذه قائمة بافضل هواتف للالعاب في 2015 و المتوفرة في السوق المصري بشكل رسمي . بالتأكيد هناك هواتف اخري تستحق ان تدخل القائمة بجدارة متفوقة علي بعض الاجهزة في هذه القائمة لكنها للاسف غيرمتوفرة في مصر بشكل رسمي .

كما انه لا يعني ان غير هذه القايمة لا يقدم اداء جيد في الالعاب فالكثير من الهواتف تقدم اداء ممتاز كLG G4 و غيره . لكن هذه القائمة بالاعتماد علي اختبارات ال3D و كم حقق كل هاتف عدد اطارات في الثانية .

Previous
Next Post »

1 comments:

Click here for comments
غير معرف
admin
19 ديسمبر 2015 في 2:00 ص ×

بالنسبة للويندوز فون تعبان ولا انت زعلان منه ف حاجة ولا مش معترفين بيه ولا ايه هههههههههههه

Congrats bro غير معرف you got PERTAMAX...! hehehehe...
Reply
avatar